كلمات في فن الاكتئاب




أنا سعيد ،هذا اسمي لكني لست كذلك ،لم أذق السعادة قط ، أوزع البسمات علي الناس عسي ألا يصبحوا مثلي اسماً علي غير مسم ،البحث عن السعادة صار شغفي الخاص ، جحيمي الذي عجزت الانفصال عنه ، لعنتي إن جاز التعبير ،أعيش وحدي ولست وحدي ، حولي الكثير من الأصدقاء أو ما اعنيه ممن يدعون انهم أصدقائي أبادلهم وجهي البشوش.
ربما أظن اسعد إذا بادلني احدهم الابتسامة لكني سرعان ما اذكر أي ابتسامة تلك ؟ التي أتصنعها كي لا يصابون بلعنتي ؟ هل يا ترا من يبادلني الابتسام … هل أنا لست الوحيد ؟. اذكر عندما كنت طفلاً أني كنت سعيداً لكني ما عدت اعرف لما ؟ لما كنت أتبسم ؟ لم كنت اضحك؟ لما بتدل حالي فأصبحت سعيداً علي ورق . سعيدا بالانطباع لا بالشعور .
وما هي السعادة أساساً ؟ طيف ما؟ عشق ، لحن ما ؟، أم هي الخلاص من هذا العالم التعس . احسد من ناس من البسمة عندهم حلم ، لا يخفي وجههم تعاستهم ،يكاد لو ينطق انا تعيس حررني ! ولكن ليت الناس تفعل … الناس تنفر منهم وتأتي لتزيد تعاسة من هم مثلي ، ام كلهم مثلي ولا يعرفون ؟.

[هنا علي شكل pdf ](http://dl.dropbox.com/u/4985238/Sa3eed.pdf)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشيب

اقصوصات الغربة الجنوبية

وحدي